سياسة الشراء والاستبدال والإسترجاع و الإلغاء.
تنبيه: جميع منتجات العناية والتجميل غير خاضعة للإستبدال أو الإسترجاع نهائيا بعد عملية استلام المنتج وهذا لغرض حماية المستهلك.
يمكنكم استرجاع او استبدال بعض الإكسسوارات وبعض المنتجات الأخرى.
في حالات الاستبدال أو الاسترجاع التواصل على رقم الواتساب (00966537671738) لشرح ألية الإسترجاع من خلال صفحة طلباتك في حسابك الشخصي في موقعنا أو من خلال الواتس أب.
في حال حدوث خطأ من قبل المتجر في أحد المنتجات مثل استلام منتج مختلف عن الطلب أو التسريب أو الكسر، فسيتم تعويض العميل بكامل المبلغ أو حل مشكلته بأسرع وقت ممكن ويجب ان تكون بالشروط التالية:
الطلبات الملغية أو الغير مستلمة:
في حال تم ارسال الطلب للعميل ورفض الاستلام أو لم يستلمه لأي سبب كان بعد عدة محاولات من شركة التوصيل, سوف تتم إرجاع الشحنة تلقائيا, وحينها سوف يتم خصم رسوم التوصيل وتعويض المستهلك بباقي المبلغ بعد خصم الرسوم التالية:
1- رسوم الشحن والتغليف وقدرها (30) ريال سعودي.
2- رسوم طريقة الدفع الالكتروني (تحدد حسب الطريقة من 2% الى 10%)
*طلبات الدفع بالتقسيط غير قابلة للإرجاع او الإلغاء نهائيا.
*بإمكان العميل طلب إعادة تفعيل الطلب أو إعادة ارسال الشحنة من جديدة بقيمة مخفضة وهي 25 ريال سعودي.
* عند عدم تجاوب العميل في حال كان طلبه بالتقسيط فإنه يتم اتلاف الشحنة بعد مضي 30 يوما, ولايمكن تعويض العميل بالمنتج أو المبلغ المالي بعدها.
* رسوم الدفع الإضافية المترتبة على الدفع بالتقسيط هي غير مستردة
المنتجات التالفة:
عندما يصل للعميل منتجا تالفا أو مكسورا, يجب أن يقوم بالخطوات التالية لرفع شكوى لدى شركة الشحن, وفي حال قبولها سوف يتم تعويض المستهلك. يجب أن يكون هنالك ضرر واضح على كرتون المنتج لقبوله مبدئيا من قبل المتجر.
لنخدمك بشكل أفضل احرص على تزويدنا بالمعلومات التالية:
1- رسالة توضيح المشكلة
2- فيديو يوضح الأضرار
3- عدة صور لجميع الأضرار في كرتون المنتج
4- عدة صور لجميع الإضرار في المنتج
5-عدة صور للمنتج من بعيد مع جميع ملحقاته والتغليف الخاص به
ملاحظة:
* لن يتم قبول أي طلب تعويض في حال إتلاف وعدم وجود كرتون وتغليف المنتج وكامل محتوياته الأصلية